تتويج فريق جماعة أيت ملول لكرة القدم في دوري التعاون بين الجماعات - assais news

recent posts

اخر المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

Responsive Ads Here

الثلاثاء، 19 يوليو 2016

تتويج فريق جماعة أيت ملول لكرة القدم في دوري التعاون بين الجماعات





توّج فريق جماعة أيت ملول، ببطولة دوري التعاون بين الجماعات الترابية في نسخته الأولى على مستوى إقليم إنزكَان أيت ملول، والذي نظمته جماعة أيت ملول طيلة شهر رمضان الأبرك المنصرم 1437هـ /2016   بمشاركة الفرق الرياضية لكرة القدم للجماعات الترابية (الدشيرة الجهادية، إنزكَان، أيت ملول، القليعة،التمسية،أولاد داحو، باشوية أيت ملول.).
هذا وجمعت المباراة النهائية كلاّ من فريقي جماعة أيت ملول وفريق باشوية أيت ملول، وإنتهى بفوز فريق جماعة أيت ملول على فريق باشوية أيت ملول في مباراة وصفت بالقويّة والمتميّزة والتي مرّت في أجواء رياضية جيّدة.
وقد عرفت هذه المباراة توزيع الجوائر على الفرق الثلاثة الأولى وهي جماعة أيت ملول (الرتبة الأولى) و جماعة إنزكَان (الرتبة الثانية) وجماعة الدشيرة الجهادية (الرتبة الثالثة)، والمتكونة من كؤوس وميداليات وشواهد تقدير، وبدلات رياضية.
كما شهد الحفل النهائي تكريم هيئة التحكيم التي واكبت أطوار دوري التعاون في نسخته الأولى، و أعضاء اللّجنة المنظّمة لهذا الدوري ومن خلالهم جميع موظفي جماعة أيت ملول، كما تمّ  تسليم تذكارات إلى رؤساء الجماعات المشاركة.
ويأتي تنظيم هذا الدوري الرياضي لكرة القدم في نسخته الاولى في إطار توطيد علاقات التعاون والشراكة بين موظفي ومنتخبي الجماعات الترابية بالإقليم، وتكريس قيم التشارك بين المؤسسات  الجماعية بالإقليم.
هذا  وقال “مصطفى بحري” عميد فريق جماعة أيت ملول لكرة القدم أنه يتطلّع مع باقي زملائه الموظفين إلى ضرورة الإنفتاح على الجماعات الترابية لأكَادير الكبير في النسخة الثانية من دوري التعاون السنة المقبلة، خاصّة بعد نجاح هذه الدورة على مستوى التنظيم ومشاركة الفرق الرياضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

Responsive Ads Here

الصفحات