العثور على جثة فتاة من مديونة مرمية بحي الأسرة بالدارالبيضاء - assais news

recent posts

اخر المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

Responsive Ads Here

الجمعة، 1 يوليو 2016

العثور على جثة فتاة من مديونة مرمية بحي الأسرة بالدارالبيضاء




العثور على جثة فتاة من مديونة مرمية بحي الأسرة بالدارالبيضاء
جمال بوالحق
استفاقت ساكنة حي الأسرة بالدارالبيضاء صبيحة يوم الأربعاء 29 يونيو 2016م على خبر العثور على جثة فتاة بداخل كيس بلاستيكي٬ وهي على درجة كبيرة من التحلل .
وفور توصلها بالخبر ٬حضرت مختلف المصالح الأمنية المعنية٬ التي قادتها تحرياتها إلى تحديد هُوية هذه الفتاة التي تقطن بمديونة. ولم تكد تمر ساعات قليلة على اكتشاف هذه الجريمة حتى توصل الجهاز الأمني إلى مُرتكبها٬ والذي لم يكن إلا خطيبها الذي يشتغل بمصبنة لا تبعد كثيرا عن مسرح وجود الجثة٬ الذي استفرد بخطيبته داخل المصبنة٬ وبعد جهد جهيد تمكن من تصفيتها بعد أن قاومته كثيرا ٬وتركت عدة ندوب وجروح على مستوى حنجرته ورقبته .
وتُفيد مصادر الجريدة على أن "كاميرا" إحدى الوكالات التجارية المجاورة للمصبنة رصدت الخطيب وهو يحمل كيسا بلاستكيا من الحجم الكبير. ثم بعد دلك وضعه فوق عربة يدوية صغيرة مخصصة لحمل قنينات الغاز . وقاده تفكيره إلى التخلص من هذا الكيس في مكان شبه خال٬ متاخم لتجمع آهل بالسكان بحي الأسرة٬لا يبعد كثيرا عن إذاعة عين الشق .ليتبين في آخر المطاف على أن هذا الكيس كان يحتوي على جثة الفتاة .
وتُجهل إلى حدود كتابة هدا المقال ٬دوافع ارتكاب هذه الجريمة حيث مازال البحث جاريا مع الخطيب٬ وسيدة تشتغل بنفس المصبنة /مسرح الجريمة.بهدف معرفة كافة التفاصيل والملابسات المرافقة لارتكاب هذه الجريمة٬ التي اهتز لها سكان حي الأسرة٬ وتركت حزنا عميقا لدى أسرة الفتاة ٬واستياء لدى كل معارفها وأصدقائها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

Responsive Ads Here

الصفحات